إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

عروض شاشات سمارت

» عروض شاشات سمارت
» بواسطة : MidoAli قبل 1 شهر
» المدينة : الرياض
» المشاهدات : 291
» رقم الاعلان : 36534
في عصرنا المتقدم والحديث أصبحت شاشات سمارت هي أحد أدوات الترفيه المنزلي ، حيث تجسد شاشات سمارت التكنولوجيا المتطورة بتقنياتها الحديثة ، والتي تعرض العديد من المميزات والوظائف حتى تحوز على تجربة متكاملة من الترفيه ، تعتبر الشاشات السمارت من الشاشات الذكية التي تتميز بقدرتها تمكنها من الاتصال بشبكة الإنترنت ،وتوفر العديد من الخدمات الخاصة بجوجل والتطبيقات المتعددة ، حيث تمكن المستخدم من تصفح الانترنت و تشغيل الموسيقى والألعاب واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .ما الذي يميز شاشات سمارت عن الشاشات العادية؟


  1. المظهر الخارجي: سوف تلاحظ ان الشاشات السمارت تكون أكثر رفعا من الشاشات العادية ، ويكون المظهر الخارجي للشاشات السمارت عصري وأكثر أناقة.




    1.  نظام التشغيل: تأتي شاشات السمارت بأنظمة تشغيل تشبه الانظمة الموجودة على الهواتف الذكية، في حيث أن الشاشات العادية ليست بحاجة لنظام تشغيل بل تأتي بنظام محدد لا يمكن تغييره بسهولة.




      1.  التوصيل بالانترنت: الشاشة العادية من الصعب إيصالها بالانترنت وتحتاج دائما لوصلة USB في حال رغبت في مشاهدة شيء ما ، على الجانب الآخر  الشاشة السمارت لا تحتاج الى وصلات أو أسلاك ، حيث تأتي بخاصية الاتصال بشبكة الإنترنت مما يساعدك هذا على مشاهدة كل ماتريد مشاهدته بضغطة زر .




        1. التكلفة: الشاشات السمارت تكون بالطبع مكلفة أكثر بسبب كل ماتملكه وتقدمه من مميزات وخدمات وتقنيات متطورة ليست موجودة في الشاشات العادية ،ولذلك تعد الشاشات العادية اختيار مثالي لذوي الميزانية المتوسطة .


        2. أفضل متجر داخل المملكة العربية السعودية:قد تأخذك الحيرة عادة عند شراء الاجهزة الالكترونية وخاصة الشاشات بأنواعها الكثيرة والمتعددة وقد تحتاج للبحث عن افضل عروض شاشات سمارت ،ولكن حرصا منا على راحتكم سوف نقوم بترشيح متجر الأصلي للأجهزة الإلكترونية حيث يعتبر أحد أهم المتاجر التي تختص بالأجهزة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية بالإضافة أنه يقدم عروض شاشات سمارت باسعار حصرية لن تجد مثلها الا عبر متجرنا الإلكتروني في المملكة العربية السعودية ، بادر الان واستغل الفرصة الحصرية والموفرة فقط عبر متجرنا سارع في تصفح متجرنا الأصلي  واحصل على أفضل العروض المتميزة على جميع الأجهزة الإلكترونية .https://alassly.com/
          •   إبلاغ
           وسيلة الإتصال : موقعنا الإلكترونى
          موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
          عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

            كلمات دليليه : الحراج العام , عروض , شاشات , سمارت , , ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M